أحلام ترد على الاعلامية نضال الاحمدية.. سأدخل لبنان "غصبا عنك"

أحلام

28.03.2016 | 20:58

ردت الفنانة الإماراتية  أحلام على الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بانها "ستدخل لبنان عنوة", وذلك بعدما دشنت الأخيرة هاشتاج عبر صفحتها على موقع (تويتر) "منع أحلام من دخول لبنان", ردا على وصف المغنية اللبنانيين بانهم "بياعين فلافل".


وقالت احلام, في تغريدة , نشرتها على صفحتها الرسمية في (تويتر)  "وأخيرا لنضال لن تنالي غرضك المعروف مني من سنين واللي متابع السوشييال ميديا يعرف غرضك سأدخل لبنان غصبا عليك وعد من بنت لبنان احلام انتهى".


ودشنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، هاشتاج "منع أحلام من دخول لبنان"، كما اتسعت دائرة الجدل حول ما قيل إنه "إهانة" الفنانة الإماراتية أحلام للبنانيين، حين وصفتهم "ببائعي الفلافل".


 ورغم التوضيحات التي صدرت من مكتب احلام، إلا أن الشارع اللبناني لا يزال حانقاً عليها، وانضم عدد من الإعلاميين والمشاهير للرد على تصريحاتها التي اعتبروها "مهينة" لهم


من جهة اخرى, تحدت احلام أن تجيب نضال الأحمدية عن سؤال الاعلامية منى عبد الوهاب العام الماضي في برنامج "مصارحة حرة" وكتبت"وحياة هه ماراح أعتقك وانتظر ردّك على سوْال الاعلاميه القديره منى عبدالوهاب ؟؟؟؟ ياترى شو كان السؤال والجواب ".


ويذكرأن الاعلامية منى عبد الوهاب قدمت لنضال سؤالا مكتوبا على ورقة في الفقرة الأخيرة من الحلقة وتدعى "الضربة القاضية"، وخيّرتها فيما إذا كانت تريد أن تقرأه على الملأ أو لا، قررت نضال عدم الإجابة على السؤال بسبب مضمونه الذي أثار استفزازها بشدة، وتعلّق بشرفها، وأعلنت انسحابها من الحلقة.


سيريانيوز
 


RELATED NEWS
    -

Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved